الكونسيلر: صيحات رائجة ومستحضرات أساسية

السياسي -وكالات

تحقيق مظهر مثالي يتطلب استخدام خافي العيوب بطريقة مدروسة ومهارة فائقة. إن اختيار الخافي المثالي يعتمد على مزيج ذكي من التقنيات المتخصصة والتركيبات المتطورة. يعتبر العديد من خبراء التجميل أن إتقان فن إخفاء العيوب هو شكل من أشكال الفن، بل يمكن اعتباره علمًا بحد ذاته. فإلى جانب مهارة التطبيق، تلعب جودة المنتجات دورًا كبيرًا في تحقيق نتائج مرضية. لذا، تسعى العلامات التجارية دائمًا لتطوير ابتكارات جديدة تساهم في الحصول على لمسة نهائية سلسة وطبيعية، تشبه تأثير الفلاتر.

في هذا المقال، نستعرض مجموعة من أحدث النصائح والمنتجات الرائجة التي ستساعدك على الحصول على مظهر طبيعي مع تغطية كاملة. سنسلط الضوء على كيفية اختيار الأنواع المناسبة من الخافي، وتقنيات التطبيق التي تضمن لك نتيجة مثالية، بالإضافة إلى أفضل المنتجات المتاحة في السوق حاليًا. سواء كنت تبحثين عن إخفاء الهالات السوداء أو تصحيح عيوب البشرة، فإن هذا الدليل سيقدم لك كل ما تحتاجينه لتحقيق إطلالة خالية من العيوب.

صيحات رائجة في عالم الكونسيلر

 

اتجاه الأومبري تحت العين The Undereye Ombré

انتشرت موضة الكونسيلر المتدرج على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تقنيته غير المعتادة. ستحتاجين إلى الكونسيلر وأحمر الخدود لتحقيق هذا المظهر. ابدئي باستخدام ظل أفتح من الكونسيلر تحت الزوايا الداخلية لعينيك واستخدمي تدريجيًا ظلال أغمق من الكونسيلر على عظام وجنتيك، ثم ضعي أحمر الخدود المتدرج بدرجات أقوى تدريجيًا، مع وضع الظلال الداكنة على صدغيك.

اتجاه الإخفاء الدقيق Micro-Concealing

بدلاً من وضع المكياج على الوجه بالكامل، تتضمن تقنية إخفاء العيوب الدقيقة وضع نقاط صغيرة من الكونسيلر على المناطق التي ترغبين في تغطيتها. باستخدام فرشاة دقيقة، ضعي المنتج على أي بثور أو حول الأنف أو الشفاه أو تحت العينين أو أينما تحتاجين إلى توحيد لون بشرتك. ضعي المنتج بفرشاة صغيرة ولكن كثيفة أو بالطرف المدبب من اسفنجة التجميل حتى يمتزج المنتج بسلاسة. المفتاح هنا هو استخدام المنتج المناسب، فأنت بحاجة إلى تركيبة ذات تغطية متوسطة إلى كاملة ومقاومة للتجاعيد وطويلة الأمد أو ذاتية التثبيت، لذلك لست بحاجة إلى إجراء لمسات إضافية أو إضافة بودرة طوال اليوم.

خدعة إخفاء العيوب بالبودرة دون تكتل The No-Creasing Powder Concealer

تتمثل الحيلة في غمس خافي العيوب في البودرة، ويفضل أن يكون ذلك بكمية صغيرة جدًا على الجفن، ثم وضع خافي العيوب البودرة أسفل عينيك. سيساعدك هذا على تثبيت منطقة أسفل عينيك دون الحاجة إلى وضع البودرة فوقها والتي قد تبدو متكتلة وسيمنحك إشراقًا يدوم طوال اليوم.

أفضل المستحضرات هذا الموسم

كونسيلر Huda Beauty Easy Bake Loose Baking & Setting Powder

 

كونسيلر Huda Beauty Easy Bake Loose Baking & Setting Powder

تدوم بودرة Easy Bake من Huda Beauty تغطية لمدة 10 ساعات، وهي المنتج المثالي لإخفاء عيوب البشرة باستخدام البودرة التي لا تسبب التجاعيد. تتميز هذه البودرة السائبة بقوام خفيف وحريري يضفي لمسة من الإشراق على البشرة، وهي متوفرة بثمانية ألوان.

كونسيلر Make Up For Ever Ultra HD Self-Setting Concealer

 

كونسيلر Make Up For Ever Ultra HD Self-Setting Concealer

تم تصميم الكونسيلر Ultra HD Self-Setting من Make Up For Ever ليبدو عالي الوضوح. لذا فأنت تعلمين أنك ستبدين رائعة أمام الكاميرا. إنه مثبت ذاتيًا، لذا لا تحتاجين إلى وضع كمية إضافية من البودرة، فقط ضعي نقطة منه وامزجيه وستكونين على استعداد

كونسيلر NARS Radiant Creamy Concealer

 

كونسيلر NARS Radiant Creamy Concealer

تركيبة كريمية ذات خصائص متعددة المفعول تعمل على ترطيب البشرة وشدها وتقليل الاحمرار وتقويتها من خلال مساعدة حاجزها على الاحتفاظ بالرطوبة الحيوية. توفر تغطية متوسطة إلى كاملة وتمنحها لمسة نهائية طبيعية ومتوهجة.

كونسيلر Tarte Shape Tape Concealer

 

كونسيلر Tarte Shape Tape Concealer

كونسيلر طبيعي غير لامع وتغطية كاملة وأحد أفضل منتجات تارت مبيعًا هو كونسيلر Shape Tape . تركيبة مقاومة للتجاعيد تمنحك ما يصل إلى 16 ساعة من الثبات الخالي من العيوب وتساعد على تنعيم وإخفاء مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

شاهد أيضاً