فيديو – مانشستر سيتي يفوز على فولهام بالدوري الإنجليزي

السياسي – قلب فريق مانشستر سيتي الطاولة على نظيره فولهام، في مباراتهما اليوم السبت، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب “الاتحاد” مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة السابعة من  الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كان فولهام صاحب المبادرة في تلك المباراة بعدما نجح في تسجيل الهدف الأول، عن طريق اللاعب أندرياس بيريرا في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول.

الهدف جاء بطريقة رائعة، بعد عرضية من أليكس إيوبي، وصلت إلى راؤول خيمينيز وسط تشتت دفاعي من جانب أصحاب الأرض، ثم مررها بكعب القدم إلى أندرياس بيريرا حيث سددها مباشرة في الشباك.

ولكن تفوق فولهام لم يدم طويلًا، حيث تمكن مانشستر سيتي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 32 من عمر الشوط نفسه، عن طريق الكرواتي ماتيو كوفاسيتش.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وفولهام

وواصل كوفاسيتش تألقه في المباراة نفسها، حيث سجل الهدف الثاني له ولكتيبة بيب جوارديولا في الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 47.

وتصعبت مهمة فولهام في إمكانية العودة، بعدما سجل مانشستر سيتي الهدف الثالث في الدقيقة 82، عن طريق جيريمي دوكو، الذي سدد كرة قوية هزت شباك الضيوف.

إلا أن فولهام لم يستسلم، وقاتل حتى النهاية حيث أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 88، من خلال اللاع رودريجو مونيز.

ولكن ذلك لم يكن كافيًا بالنسبة لـ فولهام، حيث حافظ مانشستر سيتي على تقدمه حتى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، ليقتنص 3 نقاط غالية بعد تعادلين متتاليين.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 17 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فولهام عند 11 نقطة في المركز السادس.

شاهد أيضاً