مسلسل مصري تنبأ بحادث الجلالة قبل 3 أعوام

السياسي -وكالات

كشف الفنان صبري فواز عن تنبؤ مسلسله السابق “ولاد ناس” بحادث انقلاب حافلة جامعة الجلالة الأليم، الذي وقع قبل أيام، وأسفر عن مقتل 12 طالباً وإصابة 29 آخرين في مصر.

وكتب صبري فواز عبر حسابه بموقع فيس بوك: “ما حصل في حادث أتوبيس طلاب جامعة الجلالة تنبأنا بيه وحذّرنا منه في مسلسل (ولاد ناس)، بالضبط بكل التفاصيل، حتى موقف السائق”.

 

وأرفق فواز في تعليقات منشوره مشاهد من المسلسل، وأضاف كاتباً: “اقترحنا حلولاً في مشهد المحاكمة أيضاً.. الفن هو زرقاء اليمامة”. وهو ما أيّده فيه مؤلف المسلسل ومخرجه هاني كمال، وكذلك المنتج إبراهيم حمودة.


ودارت أحداث مسلسل “ولاد ناس” الذي تم عرضه في عام 2021 حول لغز انقلاب حافلة طلاب مدرسة دولية على طريق الشيخ زايد، الذي حيّر الشرطة وأيضاً إدارة المدرسة، وأسفر عن وفاة وإصابة 11 طالباً، وما يتعرض له أولياء الأمور من أزمات بعد هذا الحادث.

وكشفت تحقيقات الشرطة في المسلسل أن سائق الحافلة كان متعاطٍ لأقراص “الترامادول” المخدرة أثناء الحادث، وهو نفس ما كشفته التحريات الأولية عن سائق حافلة طلاب جامعة الجلالة، حيث كشف تقرير الطب الشرعي الأوّلي وجود مادة مخدرة في العينة المأخوذة منه.
وأشار صناع المسلسل في أحداث الحلقة الأخيرة إلى عدة بنود للحفاظ على أرواح الطلاب، أهمها حتمية وجود أحزمة الأمان داخل حافلات نقل الطلاب بجميع فئاتهم، وإجراء الصيانة الدورية لها، وكذلك وضع كاميرات مراقبة في كل مكان سواء في المؤسسة التعليمية أو الحافلات.

مسلسل “ولاد ناس” من بطولة رانيا فريد شوقي وصبري فواز وأحمد وفيق وبيومي فؤاد ومحمد عز ومحمود حجازي وناصر سيف وصفاء الطوخي ووفاء صادق وإخراج وتأليف هاني كمال.

شاهد أيضاً