نجم إكس فاكتور انتحر بعد اكتشافه خيانة حبيبته

السياسي -وكالات

وافت المنية نجم “إكس فاكتور” ليام باين الذي حقّق النجومية بعد انضمامه إلى فرقة One Direction في عام 2010، عن عمر يناهز 31 عاماً، عقب سقوطه من شرفة الطابق الثالث في أحد الفنادق في الأرجنتين أمس (الأربعاء)، وسط شكوك قوية حول انتحاره بعد اكتشافه خيانة حبيبته له.

وقعت الحادثة في فندق CasaSur Palermo حيث سجّل ليام دخوله قبل ثلاثة أيام فقط. وقال شهود عيان لموقع TMZ إن ليام كان يتصرف “بشكل غير طبيعي” في بهو الفندق في اليوم الذي سبق وفاته، قبل أن”يحطم الكمبيوتر المحمول الخاص به ويحمله إلى غرفته”.

وتم تلقي مكالمة على رقم الطوارئ 911 في الساعة 5:04 مساءً، ولكن بحلول الوقت الذي وصلت فيه السلطات، تم العثور على ليام ميتاً في الفناء الداخلي للفندق. وقالت السلطات: “لم تكن هناك إمكانية لإنعاشه. كان يعاني من إصابات بالغة الخطورة بسبب السقوط من علو مرتفع”.

ليام باين

ووصل ليام باين وصديقته كيت كاسيدي إلى الأرجنتين في 30 أيلول (سبتمبر) لحضور حفل زميله السابق في الفرقة نيل هوران في 2 تشرين الأول (أكتوبر). وغادرت كيت في 14 تشرين الأول، تاركةً ليام بمفرده.

وكان ليام قد تحدث سابقاً عن صراعه مع إدمان المخدرات والكحول. وفي حزيران (يونيو) 2023، قال إنه كان نظيفاً لمدة ستة أشهر بعد فترة إعادة تأهيل استمرت 100يوم.

 

وعلى صعيد الحياة الشخصية، لدى ليام ابن واحد اسمه بير (7 سنوات) من زوجته السابقة شيريل كول، كما كان مخطوباً إلى مايا هنري التي حصلت قبل أيام قليلة من وفاته على أمر بالتوقف عن مهاجمته، “بعد نشر معلومات جديدة ومثيرة للقلق”، وفقاً لمحاميها. وبحسب ما ورد، ادّعت مايا أن ليام لم يتوقف عن الاتصال بها وكان مهووساً بالاتصال بأصدقائها وعائلتها. كان الاثنان مخطوبَين قبل أن يعلنا الانفصال في عام 2022. وأخيراً، كان ليام على علاقة بكيت التي بدأ بمواعدتها في تشرين الأول 2022.

شاهد أيضاً