ما سر الـ150 ألف يورو في قضية اتهام مبابي بالاغتصاب؟

السياسي -وكالات

ظهرت في الساعات القليلة الماضية، تفاصيل جديدة في قضية اتهام نجم ريال مدريد، كيليان مبابي، بالاغتصاب، بعد قضاء عطلة قصيرة في مدينة ستوكهولم بالسويد، خلال فترة التوقف الدولي.

بحسب صحيفة اليوم السابع، نقلاً عن صحيفة ليكيب الفرنسية: “التحقيقات جارية في السويد للتأكد من صحة الواقعة التي أتهم فيها كيليان مبابي من جانب امرأة”.

وأضافت: “مبابي تكلف ما يقرب من 150 ألف يورو خلال الرحلة إلى مدينة ستوكهولم السويدية”.

وحسبما نشرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، فإن هناك معلومات وتفاصيل جديدة تبرئ مبابي من تهمة الاغتصاب المتهم فيها مؤخراً، حيث تشير إلى أن مبابي كان في علاقة مع امرأة بفندق ستوكهولم بالتراضي في لقاء سعيد، وهو شيء يمكن إثباته من خلال الرسائل المتبادلة بعد التاريخ المذكور، عقب ساعات قليلة من مغادرتها الفندق.

وأكدت الصحيفة أنه لا يوجد ما يؤكد في هذه المرحلة أن المرأة صاحبة الشكوى هي التي تبادلت الرسائل مع مبابي، وهذا من شأنه أن يفسر سبب نظر مبابي إلى هذه القضية بعدم الفهم والذهول.

وكانت محامية مبابي، أليكس كانو برنارد، أكدت على لاعب الريال هادئاً بشكل خاص، لكنه مذهول لرؤية هذه الإثارة الإعلامية، مع الإشارة إلى أنه لا يوجد أى شكاوى ضد موكلها، مضيفة أن موكلها يتعرض لـ”حملة تشويه والإضرار بصورته”.

شاهد أيضاً