ألفاريز يشعل جدل رحيله عن أتلتيكو مدريد: أريد تحقيق حلمي

السياسي – أشعل الأرجنتيني جوليان ألفاريز الجدل حول رحيله عن صفوف فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني في الموسم المقبل.
وانضم ألفاريز إلى أتلتيكو مدريد في صيف 2022 قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي.
وتصدر المهاجم الأرجنتيني المشهد في انتقالات الموسم المقبل بعد أن تقدم برشلونة الإسباني بعرض لضمه مقابل 100 مليون يورو.
وقدم ريال مدريد الإسباني عرضاً قيمتها 150 مليون يورو لضم اللاعب ولكن أتلتيكو مدريد رفض رحيل ألفاريز بحسب بيان صادر عن إدارة ريال مدريد.
وتحدث ألفاريز عقب مباراة منتخب الأرجنتين ضد النمسا في كأس العالم 2026 حول مستقبله مع أتلتيكو مدريد.
وشارك النجم الأرجنتيني في انتصار منتخب بلاده بنتيجة 2-0 بعدما لعب بديلًا على حساب لاوتارو مارتينيز.
وقال نجم أتلتيكو مدريد في تصريحات لوسائل الإعلام: “أعتقد أن الوقت ليس مناسباً للحديث عن مستقبلي مع الفريق، ولكن لا يمكنني الاختباء أو إبداء عدم الاهتمام فالأمر بالفعل يشغلني لتحديد مستقبلي”.
وأشار إلى أنه تحدث بالفعل مع مسؤولي أتلتيكو مدريد حول مستقبله مع الفريق الإسباني.
وأتم قائلاً: “أرى أن الأفضل للجميع هو الرحيل، أريد تحقيق حلمي”.
تصريحات ألفاريز فتحت الباب أمام رحيله إلى برشلونة وهو الفريق الذي ارتبط النجم الأرجنتيني بتشجيعه منذ الصغر حسبما أعلن من قبل في تصريحات سابقة.
ولكن اللاعب لم يحدد بشكل واضح هوية الفريق الذي يرغب في الرحيل إليه.