نقل طائرات اميركية من بن غريون الى دول في المنطقة

نقلت قناة i24NEWS الاسرائيلية معلومات عن الجيش الأمريكي بدأ بتقليص تواجد طائرات التزويد بالوقود في مطار بن غوريون.

وقالت ان هذه العملية جاءت بطلب إسرائيلي بحجة توسيع استيعاب الطائرات قبيل الصيف

واشارت الى ان نشر هذا الخبر جاء بموافقة الجهات الامنية الاسرائيلية واعتبرت ان  الخطوة لا تعني تقليص القوات الأمريكية في المنطقة؛ الطائرات نُقلت لمواقع أخرى بالشرق الأوسط، وحجمها ثابت لمواجهة أي سيناريوهات محتملة ضد إيران.