أعلنت هيئة الأرصاد الجوية اليابانية، اليوم الأربعاء، أن زلزالا بلغت شدته 3.7 درجة على مقياس ريختر ضرب منطقة “أيزو” فى محافظة فوكوشيما، دون ورود أنباء فورية عن سقوط ضحايا أو وقوع خسائر مادية.
وذكرت هيئة الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه) في نشرتها الناطقة بالإنجليزية أن مركز الزلزال وقع على عمق عشرة كيلومترات، فيما لم تصدر تحذيرات من احتمال وقوع موجات مد عاتية (تسونامي) في أعقاب الهزة الأرضية.
“وكالات”





