أعلن الجيش الإسرائيلي عن إصابة ضابطين وجنديين في اشتباك قريب مع مسلحين في جنوب لبنان يوم أمس الخميس.
وذكر بيان الجيش أنه “تم نقل جميع المصابين إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج الطبي اللازم، فيما تم إبلاغ عائلاتهم بالحادثة”.
ولم يذكر الجيش الإسرائيلي تفاصيل إضافية حول ظروف الاشتباك أو هوية المسلحين.





