السياسي – قال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ يوم الخميس أن الرئيس محمود عباس تلقى مكالمة هاتفية هي الثانية خلال 48 ساعة من سمو الامير الشيخ تميم بن حمد ال ثاني.
وقال الشيخ أنه جرى خلال المكالمة بحث اخر التطورات جراء العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية والتحرك الثنائي والعربي المشترك والجهد المبذول على المستوى الدولي لوقف العدوان وتحريك المسار السياسي الذي يكفل انهاء الاحتلال الاسرائيلي واقامة الدولة الفلسطينية وفق القانون الدولي .







