إعلان موعد طرح ربات البيوت الحقيقيات في دبي2

السياسي -وكالات

أسعدت منصة “برافو” للبث المباشر جمهور برنامج تلفزيون الواقع “ربات المنزل الحقيقيات في دبي – The Real Housewives of Dubai”، وحدّدت يوم 2 يونيو (حزيران) 2024 موعداً لانطلاق أحداث موسمه الثاني.

بعد انتظار استمرَّ لعامين على النجاح الذي حققه الموسم الأول حين عرضه في 1 يونيو (حزيران) 2022، سيشهد الموسم الثاني عودة بطلاته: سارة المدني، شانيل أيان، كارولين بروكس، وليسا ميلان وكارولين ستانبري.

وستنضم تالين ماري إلى طاقم المسلسل بعد خروج نينا علي بختام موسم واحد.

وبحسب مجلة “ديدلاين”، قدمت المنصة للجمهور لمحة عن أحداث الموسم الثاني من خلال عرض الحلقة الأولى بمؤتمر “برافو كون” (BravoCon) الذي أقيم في لاس فيغاس في نوفمبر (تشرين الثاني) العام الماضي.

وكان الموسم الأول يتناول قصص حياة 6 نساء يتحدرن من جنسيات وبيئات وخلفيات مختلفة ويقمن في الإمارات.

إعلان ترويجي

وقبل أيام، أطلقت برافو  إعلاناً ترويجياً للموسم الجديد من المسلسل. وظهرت كارولين ستانبيري في إحدى لحظات الإعلان الترويجي، وهي تصف إحدى صديقتها “منافقة”، بينما تظهر الأخيرة وهي تقول في اعترافاتها أنّ من لا يتبعها سيكون حتماً ضدّهاً.

وبينما تظهر بروكس في مشهد آخر وهي تصرخ في وجه إحداهن، معربة عن استيائها لأن “تلك” لم تحترم صديقها، وهو  ما أشعل جدلاً ساخناً عبر مواقع التواصل، مشوقاً الجمهور لموسم مليء بالأحداث.

النسخة الـ11

“ربات البيوت الحقيقيات في دبي” هو النسخة 11 من مسلسل تلفزيون واقع أمريكي يتتبع حياة النساء الثريات، حيث يقدّم للمشاهدين منفذاً إلى عالمهن المليء بالدراما في كثير من الأحيان.
وأُنتجت نسخ من البرنامج خارج الولايات المتحدة، لكن “ربات البيوت الحقيقيات في دبي” هو أول إنتاج أصلي لمنصة برافو في مدينة غير أمريكية.

 

شاهد أيضاً