الأحذية الربيعية.. خياركِ في عيد الفطر

السياسي -وكالات

يحلّ عيد الفطر هذا العام مع بداية فصل الربيع. وإذا كنت تشعرين بالحيرة بخصوص الحذاء الذي سترتدينه، فإليك بعض الاقتراحات من موديلات الأحذية الربيعية الرائجة هذا العام.

يمكنكِ اختيار الأحذية المفتوحة، والملونة بألوان الأزهار والباستيل. إلى جانب موديلات مريحة مثل البالرين، التي تعد موضة اليوم، والصنادل ذات الكعب المتوسط الطول.

إليك أبرز الأحذية التي يمكن ارتداؤها في عيد الفطر.

الأحذية المسطحة

هذه الأحذية لا تبطل موضتها أبدًا، ويمكن اختيارها في عيد الفطر وتنسيقها مع العباءة أو الثياب الكاجوال مثل الجينز وسراويل القماش. يتوافر هذا الحذاء بموديلات عدة، ويتميز بمقدمته المستديرة والكعب المكدّس لمزيد من الراحة.

الباليه

هذه الأحذية المسطحة ذات المقدّمة المربعة، تذكرنا بأحذية الباليه. هذا الحذاء قطعة أساسية في لوك عيد الفطر، وتُقبل عليه النساء لأنه مريح ويتيح لهن القيام بالواجبات الاجتماعية دون أي انزعاج أو وجع في القدمين. يمكن ارتداء بالرين الباليه مع الفساتين الربيعية الطويلة.

الحذاء المتوسط الطول

هل تحبين الأحذية المريحة ولكن مع القليل من الارتفاع؟ إذن عليكِ اختيار الأحذية ذات الكعب المتوسط الطول. هذه الأحذية تتماشى مع الجينز المفضل لديكِ، والفستان الصيفي وكذلك البدلات الرسمية.

الحذاء الأزرق

يتميز هذا الحذاء بلونه الأزرق الذي يتلاءم مع فصل الربيع ويليق مع ألوان الثياب كافة. حذاء سهل الارتداء والتنقل مع كعب صغير، ويمكن تنسيقه مع العديد من الإطلالات.

الصندل المفتوح

هذا الحذاء مصنوع من الجلد المبطّن، ويتميز بأشرطة معقودة ناعمة وإسفنجة تتشكل على القدم أثناء ارتدائها. بالإضافة إلى وسادة قدم مبطنة لراحة طوال اليوم.

القبقاب العريض

هو الحذاء الأكثر طلبًا على منصات عروض الأزياء. إذا لم تكن الأحذية المسطحة هي ما تفضلينه، عليكِ التوجه نحو القبقاب الجلدي الذي يوفر الأناقة والراحة. حذاء بكعب عالٍ، يتناسب مع ثياب العيد كما يمكن اعتماده في المناسبات العائلية وعيد الفطر.

شاهد أيضاً