المونوكروم سيد الموقف في اطلالات النجمات

من مهرجان البحر الاحمر ..

السياسي -وكالات

تألقت النجمات في اليوم الخامس من مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي على السجادة الحمراء بأجمل الاطلالات المونوكروم، واخترن اطلالات منوعة موحدة اللون تراوحت بين الاناقة والألوان الفرحة في معظمها، نستعرضها لكم في صور.

لجين عضاضة

عارضة الازياء اللبنانية لجين عضاضة تألقت بإطلالة باللون الاحمر في اليوم الخامس من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث اختارت الجمبسوت منسدل الاكتاف.

خيرية أبو لبن

الممثة السعودية خيرية أبو لبن ظهرت بإطلالة باللون الفوشيا، وتميزت اطلالتها بالقماش الحريريي الناعم وأتت التنورة طويلة من الخلف قصيرة من الامام.

في فؤاد

الممثلة السعودية في فؤاد ظهرت بإطلالة مونوكروم محتشمة باللون الاسود تميزت بالبنطال الضيق والتوب الطويل.

سارة طيبة

النجمة السعودية سارة طيبة اعتمدت اطلالة م مونوكروم باللون الأزرق من قماش الساتان ونسقت مع اطلالاتها الحذاء الرياضي الأبيض.

شيماء الطيب

الممثلة السعودية شيماء الطيب اعتمدت فستاناً كحلي اللون تميز بتصميم الطبقات مع الكشكاش والاكسسوارات على الرأس في اليوم الخامس من مهرجان البحر الأحمر.

 

ايدا القصي

النجمة السعودية ايدا القصي ظهرت بإطلالة  ناعمة وعصرية في اليوم الخامس من مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي  حيث اعتمدت القميص الأسود مع التنورة الغريبة التصميم.

 

هيرا محمود

النجمة الاماراتية هيرا محمود اعتمدت اطلالة مونوكروم ناعمة باللون الاوف وايت وتميزت اطلالتها بالتنورة البليسيه المكسرة.

حجيبة فهمي

الراقصة المغربية حجيبة فهمي اعتمدت اطلالة ناعمة باللون الأسود تميزت بتصميمها المحتشم والضيق الذي برز رشاقة قوامها.

فاطمة البنوي

أما الفنانة السعودية فاطمة البنوي فقد تألقت بفستان مونوكروم أسود تميز بتطريزه بالورود النافرة من نفس لون الفستان وبالترتر الاسود، وحددت الخصر بربطة جانبية باللون الاسود ايضا.

 

شاهد أيضاً