باريس هيلتون تشارك أول صورة لطفلتها لندن منذ ولادتها

السياسي -وكالات

في شهر نوفمبر من العام الماضي، فاجأت باريس هيلتون متابعيها وجمهورها بخبر استقبالها ثاني أبنائها، وهي ابنة أطلقت عليها اسم “لندن”، ومن وقتها، لم تشارك الشخصية الإعلامية الأمريكية، صورة لها على عكس ابنها فونيكس الذي تشارك صوره منذ ولادته.

باريس هيلتون مع لندن وسط الطبيعة

شاركت باريس هيلتون البالغة من العمر 43 عاماً، مجموعة من الصور التي يغلب عليها الطابع العائلي، واختارتها بعناية لتقدم من خلالها لندن للعالم.

التُقطت الصور في الهواء الطلق وسط الطبيعة، وكانت الصورة الأولى للنجمة الأمريكية وهي جالسة على الأرض الخضراء بينما تحمل ابنتها بين يديها، في الصورة الثانية تظهر العائلة الرباعية والتي ضمت باريس هيلتون وزوجها كارتر ريوم، مع طفليهما لندن وفونيكس، الصورة الثالثة لباريس هيلتون مع لندن وحدهما، أما الصورة الرابعة والأخيرة فكانت للنجمة وفونيكس فقط.

وقد أرفقت النجمة مع الصور تعليقاً جاء كالتالي: “نقدم لكم لندن مارلين هيلتون ريوم، لقد حلمت بأن يكون لدي ابنة تدعى لندن منذ فترة طويلة، أنا ممتنة جداً لوجودها هنا، أعتز حقاً بكل لحظة أقضيها معها جنباً إلى جنب مع فونيكس، أظهر لي طفلاي الملائكيان حباً لم أكن أعلم أبداً أنه يمكن أن يمتد إلى هذا الحد قبل أن أصبح أمهما، لقد ألهمتني رحلتي المذهلة خلال الأمومة بأغنية جديدة وشخصية للغاية مع صديقتي العزيزة سيا بعنوان “Fame Won’t Love You”، الأغنية بمثابة تذكير بأن الارتباط الخاص الذي أشعر به مع طفليَّ وزوجي وعائلتي هو أكثر قيمة من أي شيء آخر في العالم، إنه نشيد من شأنه أن يمكّنك من الحفاظ على علاقاتك المقدسة أقرب إلى قلبك- سواء مع العائلة أو الأصدقاء أو نفسك، أتمنى أن تحبوها بقدر ما أحبها، الاستماع إليها سيعني لكم العالم كله”.

مشاركة باريس هيلتون لاستقبال طفلتها

أعلنت باريس هيلتون عن استقبالها ثاني أبنائها من زوجها كارتر ريوم؛ من خلال مشاركة الخبر عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وتُظهر الصورة التي نشرتها باريس ملابس أطفال وردية اللون، ونظارات شمسية على شكل قلب، ودمية دب.
هذا وقد تمت خياطة اسم الطفلة على الجزء الأمامي من الملابس، والتي جاءت باسم “لندن”، وعلقت هيلتون على المنشور قائلة: “ممتنة لطفلتي الصغيرة”.

كما نشرت هيلتون أيضاً مقطع فيديو على TikTok حيث يمكن رؤيتها وهي تشارك الأخبار المثيرة مع ابنة أختها وابن أخيها، ورداً على تعليق أحد المتابعين، ظهرت هيلتون وهي تؤكد ولادة ابنتها، وكتبت: “أميرتي وصلت!!”.

حلم باريس هيلتون في الأمومة

وعن حلم الأمومة لباريس هيلتون، فكانت النجمة قد صرحت في وقتٍ سابق لـ”E! News ‘Daily Pop” بعد زواجها مباشرة بأن هدفها في عام 2022 هو أن تكون أماً، وقالت إنها تطمح بأن يكون لديها “طفلان أو ثلاثة”، وتحديداً توأمين أولاً، يكون بينهما صبي؛ لأنها لطالما تمنت أن يكون لديها أخٌ أكبر منها يحميها.

وبالفعل خضعت باريس لعملية تلقيح صناعي، وذلك خلال فترة انتشار فيروس كورونا، لأنها الفترة التي كانت تملك فيها الكثير من الوقت ولا تسافر.

وكانت النجمة الأمريكية، قد تزوجت من رجل الأعمال كارتر ريوم في 11 نوفمبر 2021 في حفل أُقيم في منزل جدها الراحل بيل إير الذي تبلغ قيمته 75 مليون دولار، وبحضور العديد من النجوم.

شاهد أيضاً