برسالة مؤثرة.. دنيا سمير غانم تحيي ذكرى ميلاد والدتها

السياسي -وكالات

أحيت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم ذكرى ميلاد والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، التي ولدت في مثل هذا اليوم عام 1960، وتوفيت في 7 أغسطس (آب) 2021 جراء إصابتها بفيروس كورونا، بعد مرور نحو 3 أشهر على وفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم، ووجهت دنيا لها رسالة مؤثرة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت دنيا مجموعة صور لها مع والدتها وشقيقتها إيمي من طفولتهما، معلقة: “أعظم وأحن وأطيب أم في الدنيا، كل سنة وانت طيبة و بإذن الله في الجنة يا رب.. أنا بسمع صوت دعاكي ونصايحك طول الوقت.. أنت في قلوبنا كلنا ربنا يرحمك ويسعدك ويارب تكونوا متهنيين أنت وبابي.. اللهم اجعلهم آمنين مطمئنين في نور من نورك يارب”.

وكانت دنيا قد أعادت تقديم أغنية والدها الراحل بعنوان “أوخي” لتهديها لروحه، بمناسبة ذكرى ميلاده أول أمس 15 يناير (كانون الثاني) الجاري، واختتمت دنيا الأغنية برسالة وجهتها لوالدها قالت فيها: “كل سنة وإنت طيب يا حبيبي وعيد ميلاد سعيد في الجنة إن شاء الله”.

يُشار إلى أن آخر أعمال دلال عبد العزيز، مسلسل ملوك الجدعنة، الذي عرض في السباق الرمضاني 2021.

وفي سياق متصل، تعود دنيا إلى دراما رمضان بعد غياب 3 سنوات عن السباق الرمضاني، بمسلسل جديد مؤلف من 15 حلقة فقط، ويشاركها في البطولة محمد سلام، وبيومى فؤاد، وسيد رجب، وسلوى خطاب، وعدد آخر من الفنانين.

وكانت آخر أعمالها مسلسل “بدل الحدوتة 3” الذى عرض في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته هشام ماجد، ووالديها سمير غانم، ودلال عبد العزيز، بالإضافة إلى أحمد رزق، وبيومى فؤاد، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، ومحمد أوتاكا.

شاهد أيضاً