بريتني سبيرز تحذف حساب إنستغرام

السياسي -وكالات

حذفت بريتني سبيرز حسابها على إنستغرام بعد تزايد قلق معجبيها بشأن منشوراتها الأخيرة.

وكانت المغنية البالغة من العمر 41 عاماً تتذكر علاقتها السابقة بجوستين تيمبرليك قبل أن تعترف بأنها “تتعلم” وشاركت مقطع فيديو لنفسها وقد حصلت على وشم “مؤسف”. وغيرت بريتني اسمها أيضاً على إنستغرام إلى River Red، مما دفع المعجبين إلى الانتقال إلى تويتر لمشاركة مخاوفهم.

وقبل حذف حسابها، انتقلت بريتني إلى المنصة يوم الأربعاء لمشاركة منشور مشفر عن الاختلاف عن الآخرين لم يكن مفهوماً بالنسبة للكثيرين.

وانتقل معجبو بريتني إلى تويتر لمشاركة مخاوفهم، حيث كتب أحدهم “هناك خطأ ما.. إنه أمر محزن”. وقال آخر “لا أعرف كيف أشعر حيال هذا. أنا قلق حقاً بشأن بريتني، إما أننا نبالغ في التفكير بهاأ أو أن بريتني بحاجة إلى المساعدة.”

واقترح آخرون أن النجمة تحتاج فقط إلى بعض المساحة، حيث غرد أحد المعجبين “ما الخطأ الذي ارتكبته؟”.

وفي الأسبوع الماضي، انتقلت بريتني إلى إنستغرام لمشاركة بعض اللقطات القديمة لنفسها وهي تلعب كرة السلة مع حبيبها السابق جاستن تيمبرليك، الذي كانت تواعده بين 1999 حتى 2002. وفي المنشور المحذوف، ارتدى جاستن وبريتني أطقم كرة سلة متطابقة أثناء مشاركتهما في لعبة خيرية في 2001.

وشاركت بريتني أيضاً مقطع فيديو تشويقي بعد الحصول على وشم جديد على ذراعها. في المقطع، تظهر وهي ترقص داخل غرفتها بالفندق قبل أن تبدأ برسم الوشم على ذراعها، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

شاهد أيضاً