بيكيه يتحدى شاكيرا بهذه الصورة

السياسي -وكالات

للمرة الأولى وبعد انفصاله عن المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا بـ7 أشهر، نشر جيرارد بيكيه أول صورة رسمية برفقة حبيبته الجديدة كلارا شيا مارتي عبر حسابه على إنستغرام، ولم يرفقها بأي تعليق أو إيموجي.

وتأتي هذه الصورة السيلفي بعد أسبوعين من طرح شاكيرا أغنية مدتها 4 دقائق، هاجمت فيها بيكيه وحبيبته الجديدة، حيث تحدثت فيها عن الخيانة، وذلك بالتعاون للمرة الأولى مع المنتج الموسيقي الأرجنتيني “دي جاي بيزاراب”، وحققت الأغنية أرقاماً قياسية في نسب المشاهدة على يوتيوب، فتجاوزت نسب المشاهدات 205 ملايين مشاهدة، ما جعلها الأغنية اللاتينية الأكثر مشاهدة ضمن هذه الفترة الزمنية.

وفي الأغنية التي تصدرت الترند سخرت فيها شاكيرا من جيرارد الذي وصفته بأنه “استبدل سيارة الفيراري بشيارة رينو، وساعة الرولكس بساعة كاسيو”.

وهذه ليست أول أغنية لشاكيرا حول انفصالها عن بيكيه، فقد غنّت “مونوتونيا” منذ ثلاثة أشهر، لكنها كانت أغنية حزينة أكثر منها رغبة في الانتقام.

وانفصلت شاكيرا (45 عاماً) عن نجم كرة القدم، لاعب برشلونة السابق جيرار بيكيه (35 عاماً) العام الماضي، بعد علاقة دامت أكثر من 10 سنوات، أنجبا خلالها طفلين، هما ميلان (10 سنوات)، وساشا (7 سنوات)

وأعلنت شاكيرا الانفصال في بيان شاركته في يونيو (حزيران) 2022. وجاء في البيان المشترك “يؤسفنا أن نؤكد لكم بأننا ننفصل. نطالبكم بالخصوصية في هذا الوقت من أجل أولادنا، الذين هم يمثلون الأولوية لنا. نشكر تفهمكم واحترامكم”.

شاهد أيضاً