عمرو يوسف ومحمد ممدوح يجتمعان في سينما العيدين 2024

السياسي -وكالات

تربط الفنانان عمرو يوسف ومحمد ممدوح صداقة قوية، تعد من الأبرز في الوسط الفني، وانعكست هذه الصداقة بين الثنائي على العمل، حيث اجتمعا معاً في العديد من الأعمال الفنية، سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية، ووصلت حصيلة أعمالهما معاً إلى 8 أعمال.

عمرو يوسف ومحمد ممدوح يجتمعان في عيدي الفطر والأضحى

الثنائي عمرو يوسف ومحمد ممدوح يجتمعان معاً في الوقت الحالي خلال فيلم “شقو” الذي انطلق في دور العرض المصرية والعربية مع بدء موسم عيد الفطر السينمائي 2024، ويتصدر العمل شباك التذاكر في مصر بتخطيه حاجز 50 مليون جنيه، ولكن المفارقة بأن الثنائي قرر أن يظهرا معاً في موسم عيد الأضحى السينمائي المقبل، المقرر انطلاقه بعد شهرين أيضاً، خلال فيلم “ولاد رزق – القاضية”.

وبدأ اللقاء الأول بين عمرو يوسف ومحمد ممدوح خلال مسلسل “ظرف أسود” الذي تم عرضه في شهر رمضان 2015، ثم تقابلا مباشرة في فيلم “ولاد رزق” الذي تم عرضه في عيد الفطر من نفس العام، وتوالت الأعمال التي جمعتهما، حيث اشتركا في فيلم “كدبة كل يوم” عام 2016، ومسلسل “جراند أوتيل” الذي تم عرضه في نفس العام وحقق نجاحاً كبيراً.

ولاد رزق – القاضية” ينطلق في عيد الأضحى

وعاد عمرو يوسف ومحمد ممدوح للعمل معاً في فيلم “ولاد رزق – عودة أسود الأرض” الذي عرض عام 2019 وحقق نجاحاً كبيراً وقتها، ثم جاء هذا العام ليجتمعا في السينما مجدداً في فيلم “شقو” و”ولاد رزق – القاضية” لتستمر ثنائية عمرو يوسف ومحمد ممدوح في النجاح، ويتواجدان معاً في الموسمين السينمائيين الأكبر في العام هما عيد الفطر وعيد الأضحى.
يذكر أن فيلم “شقو” بطولة: عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبوالحسن، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي، ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي.

أما “ولاد رزق – القاضية” فينطلق في جميع دور العرض في عيد الأضحى المقبل، وبطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، وضيوف الشرف: تايسون فيوري، كريم عبد العزيز، أسماء جلال، والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان.

شاهد أيضاً