مسلسل تلفزيوني مستوحى من لعبة تومب رايدر

السياسي -وكالات

تقول مصادر هوليوود ريبورتر إن أمازون تعمل على تحويل لعبة تومب رايدر الشهيرة إلى مسلسل تلفزيوني لصالح Prime Video.

وتم تعيين فيبي والر بريدج لتكون منتجة تنفيذية وكاتبة سيناريو للعمل. وليس من المؤكد من سيمثل دور البطولة، ويقال إن العرض لا يزال في مرحلة التطوير.

وتنشر أمازون لعبة تومب رايد التالية، وقد أبرمت والر بريدج سابقاً صفقة مدتها ثلاث سنوات مع أمازون. وتقول مصادر لـ The Reporter إن أمازون كانت “عدوانية” في سعيها لتجديد الصفقة في أواخر العام الماضي.

وتأتي هذه الشائعات في الوقت الذي تسلط فيه الأضواء على البرامج التلفزيونية القائمة على الألعاب. وحقق The Last of Us من HBO نجاحاً كافياً لتصوير موسم ثانٍ. وفي هذه الأثناء، تستعد شركة سوني لتصوير عناوين God of War و Gran Turismo و Horizon لعرضها على نتفليكس و Prime Video.

وستعزز سلسلة تومب رايدر كتالوج أمازون الخاص بالألعاب وتساعدها على التنافس ضد منافسين مثل نتفليكس، التي حققت بالفعل نجاحات مع لعبة Arcane التابعة لـ League of Legends.

ولم تخجل أمازون أيضاً من مطاردة الأفلام الشهيرة المحتملة. ويقال إن الشركة أنفقت مليار دولار على The Lord of Rings: The Rings of Power، على سبيل المثال. في حين أن من غير المحتمل أن يكون عرض تومب رايدر فخماً، فإن مشاركة والرد بريدج تشير إلى أن أمازون حريصة على تحقيق النجاح، بحسب موقع إن غادجيت.

شاهد أيضاً