Search
Close this search box.

إنطلاقة قوية لأسبوع نيويورك لخريف 2024

السياسي -وكالات

حفل اليوم الأول من أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة بعروض قوية، افتتحها المصمم كريستيان سيريانو المعروف بتصاميمه الجريئة التي تعتني بجمال المرأة، فكان عرضه ملئ بالفساتين الجريئة وكالعادة تألقت العارضات الممتلئات على منصة عرضه الذي ضم قطع ستثري الجزء الخاص بأزياء السهرة في خزاناتنا.

الجميلة تستعرض لكِ أبرز الصيحات التي قدمها اليوم الأول من أسبوع الموضة الذي يعود تاريخه إلى أربعينيات القرن الماضي، لتكتشفي من خلالها موضة خريف وشتاء 2024 – 2025.

المخمل يبقى في الصدارة

إطلالة من ماركة Collina Strada – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا يزال المخمل محافظاً على مكانه على قمة صيحات الموضة البارزة، فبعدما كان نجم شتاء 2024، ها هو يشق طريقه إلى منصات عروض أسبوع نيويورك للموضة وتقدمه ماركة كولينا سترادا Collina Strada حيث تألقت احدى العارضات بطقم من المخمل مكون من توب قصير مصمم بأكمام طويلة منتفخة عند الكتفين وبنطال واسع، جربي تنسيقه في المساء مع حذاء أسود مدبب، واحملي كلاتش أسود مرصع باللؤلؤ.

 

طبعة الترتان نجمة أسبوع نيويورك

إطلالة من ماركة Helmut Lang – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تبقى الطبعات الكلاسكية حاضرة على المنصات، لا سيما طبعة الترتان التي يبدو أنها ستسجل عودة قوية في خريف 2024، وهذا العام ستتمكني من إعتمادها في كامل الطلة وتنسيق أكثر من نمط في الطلة الواحدة عر طريقة عارضة ماركة هيلموت لانج Helmut Lang، والتي ارتدت الكنزة المحبوكة المصممة بياقة عالية مع التنورة الميدي غير متساوية الحواف والتي تتدلى منها الشراشيب، وتممت اللوك ببوت طويل من نفس الطبعة.

المعاطف الماكسي بموديل الفستان

معطف من ماركة Nardos – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

احتلت المعاطف الطويلة الماكسي الصدارة على منصات أسبوع نيويورك، وارتدتها العارضات كالفستان، من جهتنا أحببنا إطلالة عارضة ماركة ناردوس Nardos والتي خطفت الأنظار بالمعطف الأخضر الليموني الذي يميل للأصفر والمزود بأزرارعلى الجهتين Double Breasted Coat والمنسق مع بنطال من نفس لونه وحذاء أسود.

الفساتين الدانتيل تزين أسبوع نيويورك

فستان من ماركة Tadashi Shoji – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا منافس للدانتيل في نعومته وفخامته، لذا تحرص دور الأزياء التي تخصص كامل مجموعاتها لأزياء السهرة على تقديمه بأكثر من موديل، وفي مجموعة خريف 2024 تألقت احدى عارضات ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji بفستان أزرق مستقيم القصة لا يتخطى طوله حدود الركبة منسق مع حذاء رمادي مزود بإبزيم يلف الكاحل.

التنانير القصيرة المكسرة

تنورة من ماركة Tommy Hilfiger – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لم تغب التنانير المزينة بكسرات البليسيه عن مشهد الموضة، وقدمت بقصات قصيرة تعلو الركبة، كما في الموديل الأسود منخفض الخصر الذي أطلت به عارضة ماركة تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger، الماركة التي تشتهر بتصاميمها الكاجوال العصرية نسقت هذه التنورة مع كنزة سوداء محبوكة قصيرة مصممة بياقة عالية وبوت برقبة متوسطة الطول من اللون عينه.

البلوزات الملفوفة على الجسم

بلوزة من ماركة Christian Siriano – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يبدو أن موضة الملابس الملفوفة على الجسم كالوشاح ستكون من أبرز إتجاهات خريف وشتاء 2024 – 2025، لفتتنا البلوزة البنية اللامعة التي أطلت بها عارضة ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano والتي صممت بكم واحد ونسقت مع بنطال أسود عالي الخصر واسع الأرجل مزين بحزام عريض وصندال ناعم من نفس لون البنطال.

شاهد أيضاً