Search
Close this search box.

نجوم يتصدرون دراما رمضان 2024 بعدة أدوار

السياسي -وكالات

يقدم نجوم الصف الأول عدة أدوار ضمن دراما رمضان 2024، إذ يستعد العديد منهم لتقديم أكثر من عمل درامي هذا العام.

وسنستعرض الآن أبرز هذه الشخصيات التي روجت لأدوارها ضمن السباق الدرامي الرمضاني.

صفاء سلطان

تجسد الفنانة صفاء سلطان عدة أدوار في دراما رمضان 2024، مثل “الصديقات القطط” من إنتاج شركة قبنض وإخراج محمد زهير، ويشارك في بطولته أمل عرفة، صباح الجزائري.
وتدور أحداث المسلسل حول سيدة أعمال تمتلك سطوة وسلطة كبيرتين تعمل على تشغيل مجموعة من الراقصات من أجل إنشاء علاقات مع أصحاب النفود، حيث سيتتبع العمل قصة حياة هؤلاء السيدات.

تشارك سلطان أيضاً في مسلسل “بيت أهلي” الذي سيعرض في رمضان 2024، وتعود أحداثه لأربعينيات القرن الماضي وفترة الانتداب الفرنسي على سوريا، ويشاركها البطولة الفنان أيمن زيدان، بعد نجاحهما الباهر في مسلسل “زقاق الجن”.

سلوم حداد

يشارك الفنان سلوم حداد في عملين دراميين ضمن السباق الرمضاني 2024،  “العربجي2” إلى جانب الفنان باسم ياخور.

ويشارك أيضاً حداد في مسلسل “الحريقة”، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024، وتدور أحداثه في قلب سوق شهير يدعى “الحريقة”، يقع وسط العاصمة السورية دمشق، حيث سيتناول مجموعة من القصص والحكايا الاجتماعية والعائلية.

هنادي مهنا

إلى جانب الفنان يحيى الفخراني، تجسد الفنانة هنادي مهنا دور فتاة تعيش في حي شعبي وتظهر متردية الحجاب خلال أحداث مسلسل “عتبات البهجة” في شهر رمضان المقبل 2024.
والمسلسل مأخوذ عن رواية “عتبات البهجة” للكاتب إبراهيم عبد المجيد، والتي صدرت في عام 2005، وتدور أحداثها حول رجل تجاوز الـ 50عاماً، يبحث عن الماضي وما مر به في حياته، ويبدأ هذا الرجل في البحث عن البهجة في كل شيء حوله.

وفى سياق متصل، فإن مهنا جزء من طاقم مسلسل  “ألف ليلة وليلة” المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، من بطولة ياسر جلال.

آيتن عامر

تشارك الفنانة “آيتن عامر” في مسلسل ” بدون مقابل” والذي من المقرر أن يخوض خلاله النجم هاني رمزي الماراثون الرمضاني.
ويدور العمل في إطار اجتماعي درامي، يتناول بطولات رجال الأمن ودورهم المهم في التصدي لقوى الإرهاب وأعداء الوطن، وتؤدي فيه الفنانة أيتن عامر شخصية سيدة أعمال.
وهذا العمل ليس الوحيد للفنانة أيتن عامر ضمن دراما رمضان 2024، إذ تشارك عامر في الموسم بمسلسل “ألف ليلة وليلة”.

إلى جانب مشاركتها في “بدون مقابل” و “ألف ليلة وليلة” آيتن عامر جزء من طاقم  “زوجة واحدة لا تكفي” هو قصة اجتماعية واقعية، يتخلّلها أحداث اجتماعية و درامية مشوقة مع القليل من الكوميديا.

باسم ياخور

يستكمل مسلسل العربجي، عدد من الأحداث الصراعات التي قدمها في موسمه الأول رمضان 2023، ويجسد فيها الفنان باسم ياخور الشخصية المحورية.
ويشارك ياخور أيضاً في مسلسل “شر البلية”، كعمل رمضاني آخر إلى جانب العربجي، ويعد “شر البلية” إحدى الأعمال الكوميدية التي ينوي ياخور تقديمها في رمضان 2024.
ويستمر ياخور تقديمه أعمال ضمن دراما رمضان 2024 في مسلسل “الحريقة”، الذي يستعرض حكايا نابعة من سوق الحريقة التجاري الدمشقي، ويتناول العمل حكايات التجار وصراعاتهم في منطقة تدعى الحريقة في دمشق.

ويقدم ياخور شخصية “عربي” الذي وجد نفسه وجهاً لوجه مع عمه “أيوب” كبير السوق الذي يحاول الحفاظ على هيبته ضمن ما يجري حوله من انهدامات، ويجسد دور “أيوب” الفنان سلوم حداد.

رنا رئيس

تشارك الفنانة رنا رئيس في موسم رمضان 2024 بمسلسل “للأذكياء فقط”، والمسلسل أول تجربة للممثل السوري خالد شباط في الدراما المصرية.
وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي، ويشارك في بطولته كل من الفنان حمدي الميرغني، وكريم عفيفي، بقيادة المخرج محمد حماقي.

وتقدم الفنانة رنا رئيس مسلسل “سر إلهي”، إلى جانب الفنانة روجينا، والذي من المقررعرضه ضمن موسم رمضان 2024، وتجسد رنا شخصية شقيقة روجينا الصغرى، التي ستكون الداعم لها في كل الأزمات التي تتعرض لها، والعمل تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي.

بسام كوسا

ينضم الفنان بسام كوسا إلى عملين دراميين في رمضان 2024، “تاج” الذي تدور أحداثه حول مرحلة الخمسينيات، قبل استقلال سوريا عن الاستعمار الفرنسي بسنوات قليلة.
ويؤدي بسام كوسا دور “رياض بيك” تاجر دمشقي يتعاون مع الفرنسيين بالخفاء، ويشارك أيضاً كوسا في مسلسل “كانون” الذي يطرح قصصاً حول جرائم تزوير العملات وتجارة المخدرات.

شاهد أيضاً