نوال الكويتية تكشف تفاصيل زواجها بعد 13 سنة صداقة

السياسي -وكالات

شاركت الفنانة نوال الكويتية جمهورها بعضاً من أسرار حياتها الخاصة، مُسلطة الضوء على جوانبها العاطفية والعائلية، وخلال الحوار مع “بيغ تايم بودكاست”، كشفت نوال عن تفاصيل تُعبر عن شخصيتها الحقيقية ورؤيتها للشهرة وتأثيرها على الحياة الشخصية.

فقد أعربت نوال عن رفضها لفكرة الشهرة التي تُقيد الحرية الشخصية، مُفضلةً الاحتفاظ بخصوصية الحياة بعيداً عن الأضواء.

وتحدثت عن العلاقة الوطيدة التي تجمعها بابنتها، وكيف أنها تُعتبر مصدر السعادة والإلهام في حياتها.
وقالت الفنانة الكويتية: “أنا لا أحب الشهرة لإن المشهور مش مرتاح ولا مبسوط، ولا تعني لي الألقاب بقدر حبي لجودة أي عمل فني أو غنائي”، مضيفة أنها لا تمتلك دائماً الكثير من الأموال ولكن “بحمدالله كلنا أغنياء”.
وعن علاقتها بابنتها الصغرى، قالت إن ابنتها حنين هي “مكرمة من الله” موضحة أنها “نوال الصغيرة”.

وأكدت أنه خلال أول عامين بعد إنجابها “ما اشتغلت ولا شيء، كنت مهتمة بها وممنوع على أي أحد أن يلمسها ما عدا أبوها وأختها نجاة”.

أما عن ابنتها نجاة فوصفتها الفنانة بأنها “حنونة وطيبة وأذكى مني وتكتم أسرار أصحابها وتحترم الناس وأي حد يراها يقول إن عقلها أكبر من عمرها وهي شاطرة ومتربية”.

زواج بعد 13 سنة

وأوضحت نوال الكويتية: “زوجي كان يدير أعمالي ومسؤول عن ألبوماتي لمدة 13 سنة، وكنا أصحاب ومهم جداً وجوده في حياتي قبل الزواج وبعد الزواج، لإنه مبدع وجعلني أتقدم في الموسيقى الخليجية، ونوّع لي في تنفيذ الأغاني ورائع في ألحانه، وهو يفيدني في المقامات الموسيقية، والنصيب جاء فجأة ونحن سعداء في حياتنا الزوجية”.
وعبرت الفنانة نوال الكويتية عن سعادتها بغناء تتر مسلسل “صيد العقارب” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق والذي يعرض في شهر رمضان المبارك.
وعن علاقتها بالفنانة أصالة، قالت نوال الكويتية إن هناك العديد من الأشياء المشتركة، من بينها حب الجلوس وتبادل المزاح والحديث، ومازحتها أصالة بحبها لجلسات النميمة معها في بعض الأحيان.

ومع ختام عرض الحلقة، عبّرت نوال الكويتية في منشور لها على منصة “إكس” عن اعتزازها بهذا اللقاء، وشكرت هيئة الترفيه، وعلى رأسها المستشار تركي آل الشيخ.

شاهد أيضاً