بداية قوية لمسلسل 2024 لنادين نجيم

السياسي -وكالات

حظي مسلسل “2024” بردود فعل إيجابية واسعة بين المتابعين بعد عرض الحلقتين الأولى والثانية أمس الأربعاء. وتصدرالمسلسل وبطلة العمل الممثلة اللبنانية نادين نجيم التريند على موقع إكس في أكثر من دولة بينها لبنان ومصر.

 

إشادة واسعة بالعمل

توقع كثيرون في تعليقاتهم عبر إكس تحقيق المسلسل نجاحاً كبيراً، بفضل قدرات الإبداعية نجيم في الحلقتين في دور النقيب سما، وكذلك قاعدتها الجماهيرية الواسعة في الدول العربية.

ومن أبرز المشاهد التي تحدث عنها المعلقون، وداع النقيب سما لوالدها في المشرحة إثر وفاته بأزمة قلبية.

مشاهد محزنة

وسبق لنجيم أن كشفت في سلسلة منشورات خلال النصف الأول من رمضان ملامح المسلسل، مشيرة إلى أنه يشهد الكثير من الأحداث المحزنة، وطالب المشاهدين “تحضير المناديل استعداداً لتلك المشاهد”.
وأعرب المعلقون عن حماسهم لمتابعة الحلقات التالية التي وعدت نجيم بأن تكون مليئة بالأكشن والقتال، آملين أن  يكون العمل تكملة لمسلسل “2020” الذي جمع نادين وقصي خولي، وحقق مجاحاً كبيراً حينها.

قصي خولي الحاضر الغائب

ويدور المسلسل حول النقيب سما التي تسعى للانتقام من قاتل شقيقها، فتحب رئيس مافيا مخدرات صافي الديب، الذي يؤديه الممثل السوري قصي خولي.

ورغم غيابه عن “2024”، كان الخولي حاضراً في الحلقة الأولى من الجزء الثاني في مشاهد تلخص الجزء الأول الذي انتهى بمقتل صافي. وفي الجزء الجديد، ينتهي انتقامها لأخيها وللعدالة فتغير مكانها واسمها، واسم ابنتها خوفاً من انتقام العصابة.

شاهد أيضاً