إطلالة بالأصفر.. صبا مبارك تحتفل بزفاف شقيقتها

السياسي -وكالات

احتفلت الفنانة  صبا مبارك بزفاف شقيقتها الصغرى، وشاركت جمهورها مقاطع فيديو وصوراً من الحفل، موجهة رسالة خاصة للعروسين.

وأطلت صبا مبارك بفستان أصفر أنيق أظهر رشاقتها.

 

ونشرت صبا مقطع فيديو من حفل الزفاف الذي أقيم في الهواء الطلق، برفقة عدد من المقربين والأصدقاء.

وهنأت صبا العروسين، معلقة: “أحبك شقيقتي الصغيرة وأتمنى لك حياة مليئة بالسعادة والحب والنجاح أنت وزوجك”، وأضافت “عقبال ما نشوف ولادكم بحبكم”.

ووجهت رسالة شكر للعائلة والأصدقاء، قائلة: “شكراً لكل من لعب دوراً في جعل يوم الزفاف لا ينسى”.

وفي سياق متصل، بدأت صبا مبارك تصوير مشاهدها الأولى من مسلسلها الجديد “وتر حساس” الذي تنافس به ضمن موسم الأوف سيزون العام الجاري، والذي تعود به للتعاون مع محمد علاء والمخرج وائل فرج مجدداً، بعدما حقق الثلاثى نجاحاً كبيراً في مسلسل “بين السطور”.

ويشاركها في العمل كل من محمد علاء، وإنجى المقدم، وهيدى كرم، وهاجر عفيفى، وتقى حسام، ومحمد العمروى، لبنى ونس، وتميم عبده، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج.

وتدور أحداث المسلسل، المكون من 45 حلقة، في إطار اجتماعي تشويقي، حول الخيانة الزوجية، حيث تعتمد القصة على 4 شخصيات رئيسية، هم صبا مبارك، وإنجى المقدم، وهيدي كرم، ومحمد علاء، وعلاقة الأخير بالسيدات الثلاث.

وتجسد صبا دور طبيبة، فيما تعمل إنجي محامية،  وتشغل هيدي منصباً إدارياً مهماً، أما محمد فيلعب دور مهندس ديكور متزوج من إنجي، وتكشف الأحداث العلاقة بينه وبين السيدات الثلاث والعديد من المفاجآت.

كما تشارك صبا مبارك أيضاً كريم فهمي في مسلسل “220 يوم” إخراج كريم العدل، ومن إنتاج صادق الصباح، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

شاهد أيضاً