شاهد: شيرين تكسر الاستديو بعد معركة مع طليقها حسام حبيب

انتشر فيديو للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب السبت وهي تقوم بتدمير استديو تسجيل الاغاني يعود لها ولطليقها حسام حبيب حيث قدمت شكوى للشرطة اتهمت فيها الأخير بـ”التعدى عليها”.

وقالت شيرين في إفادتها أنها توجهت للاستوديو وطلبت منه فض الشراكة، لكنها فوجئت بـ”تعديه عليها بالضرب وسبها وشتمها وطردها دون اعطائها متعلقاتها الشخصية.

وأوضح مصدر أمني أن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجر السبت، عندما حضرت شيرين لقسم شرطة التجمع الخامس والدماء تسيل منها بغزارة، وأكدت تعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب، وإصابتها بجرح قطعي فى الرأس.

 

لكن الجهات الأمنية تفاجأت بعد تلقي شيرين العلاج المناسب بطلبها تحرير محضر صلح مع حسام حبيب.

بدوره، قال حسام حبيب، أنه بالفعل تشاجر مع شيرين لمنعها من إلحاق الأذى بإبنتها حيث كانت المشاجرة الأساسية بينهما.

وقال “تدخلت بصفتي موجودا في المكان لحل الأزمة بينهما”.

 

 

 

وظهر فيديو يوضح انهيار الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب ، وتقرير طبي يوضح نوع الإصابات التي تعرضت لها شيرين بعد التعدي عليها بالضرب من زوجها السابق حسام حبيب الذي وثق ونشر فيديو يوضح انهيار شيرين أثناء المشكلة. وحسب الصحف المصرية، فقد وجهت شيرين تهمة التعدي عليها بالضرب المبرح داخل منزلها من قبل حبيب، كما اتهمته بسرقة مبلغ مالي وهاتف محمول، وان شيرين قد توجهت إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ضده حسام . وأوضحت الصحف بأن سبب الخلاف كان تدخل حبيب لاحتواء أزمة نشبت بين شيرين وإحدى ابنتيها، مما أدى إلى تفاقم المشكلة بينهما، وان شيرين قد كلفت محاميها بتسوية الأمر، إذ وقع الطرفان على التصالح وتعهد حبيب بعدم التعرض لها مرة أخرى.

 

شاهد أيضاً