محمد فؤاد يشعل حفل الساحل الشمالي.. وتطورات جديدة في قضية الطبيب

السياسي -وكالات

أحيا النجم المصري محمد فؤاد حفلاً غنائياً، مساء أمس الخميس، في الساحل الشمالي، لتصبح أولى حفلاته بعد قضيته مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، التي لا تزال أصداؤها مستمرة.

ووسط عدد كبير من الجمهور، غنى محمد فؤاد أشهر أغانيه، معبراً عن سعادته بلقاء جمهوره وتفاعلهم معه، ونشر مقاطع فيديو من الحفل عبر حسابه على إنستغرام.

وأشعل فؤاد الحفل ونزل من المسرح وغنى وسط الجمهور، الذي ردد معه أغانيه، موجهاً لهم رسالة شكر، قائلاً: “إيه الجمال ده؟ ده إحنا الأسبوع اللي فات كنا في سواد والله، أقسم بالله منورين”.

قضية فؤاد والطبيب

ولا تزال أصداء قضية فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي تلقي بظلالها على المشهد، فبعد تأكيد محامي فؤاد على عدم وجود نية للتصالح، وتوجيه 3 تهم للطبيب، شددت نقابة الأطباء على موقفها بحماية طبيبها المعتدى عليه في مقر عمله، وأخذ حقه بشكل قانوني
وأكد عضو مجلس نقابة الأطباء، الدكتور إبراهيم الزيات، في مداخلة تلفزيونية، أن الجامعة مهتمة للغاية بالحصول على حق الطبيب بكل الطرق القانونية، مستنكراً مبدأ التصالح دون اعتراف الطرف الآخر بالخطأ.

وكان محمد فؤاد قد طرح مباردة للصلح مع الطبيب لاحتواء الأزمة التي تصاعدت الآونة الأخيرة، واصفاً الطبيب بمثابة “ابن له أو أخ أصغر”، إلا أن نقابة الأطباء وجامعة عين شمس رفضتا المبادرة، وقررتا اللجوء إلى القضاء.
وأشارت النقابة إلى سعيها لأن تصبح هذه الواقعة بمثابة إنذار لأي شخص يفكر في تكرارها، مشدداً على أن مصر تمتلك مؤسسات قانونية، قادرة على إعادة الحقوق لأصحابها.

 

شاهد أيضاً