كامل العدد يحصد نصيب الأسد.. و الحشاشين عنوان الإبداع

السياسي-وكالات

أُقيم أمس الأحد، حفل توزيع “جوائز رمضان للإبداع”، وحضره معظم نجوم الدراما احتفالاً بأبرز الإنجازات الرمضانية 2024، ولإبراز دور الجمهور في اختيار الفائزين.

وبدأ الحفل على وقع دقيقة حداد قدمها الحضور لروح المنتجين الأربعة الراحلين، الذين قضوا في حادث الضبعة المؤسف، وهم حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كمال، تامر فتحي.
وجاءت قائمة الفائزين الذين تم اختيارهم من قبل الجمهور لهذا العام على النحو التالي:

حصد مسلسل “لحظة غضب”، على جائزة أفضل مسلسل درامي مكون من 15 حلقة في رمضان 2024، حيث ناقش العمل قضية الخلافات الأسرية، ومعاناة الزوجة من تحكم زوجها ومحاولة السيطرة عليها وعلى تصرفاتها.

الحشاشين.. 3 جوائز

ونال مسلسل “الحشاشين” 3 جوائز في الحفل، منها جائزة أفضل عمل درامي مكون من 30 حلقة في رمضان 2024، وحاز مخرج العمل بيتر ميمي جائزة أفضل مخرج لمسلسل مكون من 30 حلقة في رمضان 2024، والفنان أحمد عيد، على جائزة أفضل ممثل مساعد بعمل درامي في رمضان 2024 عن دوره في نفس العمل.
وأهدى الفنان كريم عبدالعزيز نجاحه في دوره بالمسلسل، إلى الراحلين حسام شوقي، وفتحي إسماعيل لدورهم الرئيسي في خروج العمل إلى النور، وعلق في رسالة مسجلة “شكراً على الجائزة، كان أصعب دور قدمته”.

 

أعلى نسبة مشاهدة.. الجمهور ينصفه

واستطاع مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” إثبات جماهيريته التي حققها ضمن الموسم الرمضاني على أرض الواقع، إذ حصد بتصويت الجمهور عدة جوائز، منها جائزة أفضل مؤلفة لمسلسل درامي في رمضان 2024، والتي نالتها الكاتبة سمر طاهر.
وأيضاً حصدت الفنانة سلمى أبوضيف جائزة أفضل ممثلة بعمل درامي في رمضان 2024 عن دورها في المسلسل، واستطاعت ليلى أحمد زاهر حصد جائزة أفضل ممثلة مساعدة بعمل درامي عن دورها في “أعلى نسبة مشاهدة”، ووجهت ليلى زاهر رسالة شكر لخطيبها المنتج هشام جمال، على دعمه لها بعد استلامها الجائزة.

أفضل ممثل عن عمل درامي

حصل الفنان عصام عمر، على جائزة أفضل ممثل بعمل درامي في رمضان 2024، عن دوره في مسلسل “مسار إجباري”، وعند صعوده على المسرح لاستلام الجائزة، وجه عصام عمر رسالة دعم وتضامن مع فلسطين.

أفضل ممثل عن عمل كوميدي

حصل الفنان هشام ماجد، على على جائزة أفضل ممثل بعمل كوميدي في رمضان 2024 عن دوره في مسلسل “أشغال شقة”، وأيضاً حصل الفنان مصطفى غريب على جائزة أفضل ممثل مساعد بعمل كوميدي في رمضان 2024 عن دوره في نفس العمل.

أفضل ممثلة مساعدة عن عمل كوميدي

حصلت الفنانة آية سماحة، على جائزة أفضل ممثلة مساعدة بعمل كوميدي في رمضان 2024 عن دورها في مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”.

أفضل مخرج لمسلسل 15 حلقة

حصل المخرج إسلام خيري، على جائزة أفضل مخرج لمسلسل مكون من 15 حلقة في رمضان 2024، عن إخراجه لمسلسل “جودر”.

بطولة تخطفها الأطفال

وحازت الطفلة سيلينا محمد سعد جائزة أفضل ممثلة طفلة، عن دورها في مسلسل مسلسل “كامل العدد +1″، وحصل جان رامز، على جائزة أفضل ممثل طفل عن دوره في مسلسل “المعلم”.

نصيب الأسد لـ “كامل العدد”

حصلت الكاتبتان رنا أبوالريش ويسر طاهر على جائزة أفضل مؤلفة لمسلسل كوميدي في رمضان 2024، عن تأليفهما لمسلسل “كامل العدد +1” بالمناصفة مع الكاتبة شيرين دياب عن تأليفها لمسلسل “أشغال شقة”.
وحصد مسلسل “كامل العدد” جائزة أفضل مسلسل كوميدي، ونجوم العمل كان لهم حصة الأسد من الجوائز، إذ حصلت الفنانة دينا الشربيني، على جائزة أفضل ممثلة بعمل كوميدي في رمضان 2024 عن دورها في المسلسل.
وحصل الفنان حمزة دياب جائزة أفضل ممثل صاعد في رمضان 2024 عن دوره في العمل، وذهبت جائزة أفضل ممثلة صاعدة للفنانة لينا صوفيا عن دورها في نفس العمل.

شاهد أيضاً