نور عريضة تخطف الأنفاس بإطلالة دراماتيكية جريئة

السياسي -وكالات

تواجدت عارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة ضمن فعاليات جوائز “فاشن ترست أرابيا” في مدينة مراكش المغربية، حيث تم توزيع جوائز Fashion Trust Arabia الست لهذا العام، بالإضافة إلى اختيار أربعة مرشحين نهائيين في فئة الدولة الضيف هذا العام، وهي إسبانيا.

وتألقت عارضة الأزياء اللبنانية بفستان أنيق كلاسيكي باللون الأسود، بتفاضيل دراماتيكية تجمع بين الفخامة والجرأة يحمل توقيع المصمم الفرنسي ستيفان رولاند. وتميّز الفستان بتصميمه الأنيق وجاء ضيق من الأعلى مع رقبة دائرية عالية وأكمام طويلة بصيحة القفازات الضيقة الفخمة، لينسدل عند الخصر بفتحة جانبية جذابة وجريئة تكشف عن مفاتنها، مع رباط في الوسط يضيف لمسة من الجمال والأناقة إلى الفستان الذي يتسع من الأسفل مع ذيل طويل من الخلف.

ونسقت نور إطلالتها الدراماتيكية الفخمة بحذاء نسائي كلاسيكي باللون الأسود ومزين باكسسوار ذهبي أنيق، ولم تضع أي من المجوهرات او الاكسسوارات لعدم حاجة الفستان لأي تفصيل إضافي.

ومن الناحية الجمالية، تركت نور شعرها القصير بتصفيفة مستقيمة ناعمة وطبقت مكياجاً خفيفاً يبرز جمالها الطبيعي ويرتكز على الألوان الترابية مع احمر شفاه باللون الزهري اللامع الخفيف.

شاهد أيضاً