جزيرة سانتوريني اليونانية.. عطلة الأحلام

السياسي -وكالات

يحتوي فندق مذهل في جزيرة سانتوريني اليونانية على حمامات سباحة عملاقة، تخرج من غرف الضيوف، التي يمكن الوصول إليها عبر أنفاق سرية.

ومع كنائسها ذات القبة الزرقاء الشهيرة، والمباني البيضاء النقية، والمناظر المثالية لالتقاط الصور، وأشعة الشمس الرائعة، من الواضح أن جزيرة سانتوريني اليونانية هي وجهة عطلة الأحلام.

وعندما دمرها ثوران بركاني في القرن السادس عشر قبل الميلاد، تشكلت هذه اللوحة الطبيعية الوعرة مع المنحدرات الدرامية المعلقة فوق البحر وحفرة تحت الماء.

وبالإضافة إلى مناظره الطبيعية المذهلة، يوفر أحد الفنادق سبباً وجيهاً للغاية لزيارة سانتوريني. يمكنك الحجز في جناح إنفينيتي في مجمع فلل دانا في فيروستيفاني، وستتمكن من الوصول إلى مسبح لا متناهٍ خاص بك، يمكن الوصول إليه من خلال نفق سري في غرفتك داخل الفندق.

ويحتاج الضيوف ببساطة إلى المرور عبر مدخل صغير في حمامهم إلى نفق حوض السباحة الداخلي، ثم السباحة عبر المسبح اللامتناهي في النهاية، الموجود بالخارج حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمناظر الطبيعية.

ويتم تسخين المياه أيضاً، وليست حمامات السباحة فقط هي التي تميز هذه العطلة الفاخرة، فغرف النوم والحمامات تبدو رائعة أيضاً، مع أسرّة ضخمة ذات مظهر مريح وديكور أبيض نقي وإطلالات لا مثيل لها على مياه المحيط البلورية المحيطة ومنحدرات سانتوريني المثالية لالتقاط الصور.

ويحتوي جناح إنفيتيتي أيضاً على جاكوزي داخلي كامل مع شلال وأدوات تحكم في الإضاءة، بحيث يكون لديك منتجع صحي صغير خاص بك في غرفة نومك، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى