مايلي سايروس تشرح تفاصيل فشل زواجها.. في أغنية

السياسي -وكالات

أطلقت مايلي سايروس أغنيتها الجديدة “فلاروز” التي تتحدث بالتفصيل عن زواجها الفاشل من ليام هيمسورث، قبل ساعات من عيد ميلاده.

تشير كلمات الأغنية إلى منزل سايروس الذي تبلغ تكلفته عدة ملايين من الدولارات والذي عاشت فيه مع هيمسورث، قبل أن تدمره حرائق الغابات في 2018. كما تتحدث الأغنية بالتفصيل عن الطريقة التي انهارت بها علاقتهما مع مرور الوقت.

كما تقول سايروس (30 عاماً) في أغنيتها، بأنها لم تكن تريد الانفصال، لكنها أدركت في نهاية المطاف بأنها أكثر سعادة وأفضل حالاً بمفردها.

وتعبر سايروس أيضاً في أغنيتها عن عدم شعورها بتأنيب الضمير أو الندم، وتنتهي الأغنية برقصة حول قصر رائع وهي ترتدي بدلة رجل، في تلميح إلى أن المنزل الجديد الذي بنته بدون رجل هو المكان المثالي لها.

وقد انتشرت الأغنية كانتشار النار في الهشيم على يوتيوب وخدمات البث الأخرى، قبيل عيد ميلاد هيمسورث الثالث والثلاثين يوم الجمعة.
وكانت سايروس قد التقت بهيمسورث لأول مرة في 2009، قبل أن يعقدا قرانهما سراً في ديسمبر (كانون الأول) 2018. ولكن المغنية أعلنت عن انفصالها عن زوجها في أغسطس (آب) 2019، بعد أقل من عام من زواجهما.

ولم تواجه سايروس الحاصلة على جائزة غرامي، أي مشكلة في العثور على الحب مرة أخرى، حيث واعدت كودي سيمبسون لمدة 10 أشهر. وفي أبريل (نيسان) 2022، أكدت بأنها على علاقة مع عازف الدرامرز ليلي ماكس موراندو الذي لا تزال تواعده، وفق ما أورد موقع بيجسيكس الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى