جوني ديب وويل سميث ونجوم آخرون في مهرجان البحر الأحمر

السياسي -وكالات

انطلقت فعاليات افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة، اليوم الخميس، في جدة، والمستمرة لمدة 10 أيام حتى 9 ديسمبر (كانون الأول)، وبدأ توافد النجوم على السجادة الحمراء للمشاركة باليوم الأول للمهرجان.

وخطف النجمان جوني ديب وويل سميث، الأضواء والأنظار إليهما، لحظة وصولهما المهرجان، وسط تفاعل وترحيب كبير من الجمهور والقائمين على المهرجان.

وأعرب جوني ديب عن سعادته بتواجده في المهرجان، قائلاً: “لدي شعور عظيم لتواجدي هنا لدعم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي”.

كما خطفت النجمة التركية مريم أوزرلي، الشهيرة بدور “السلطانة هيام” بمسلسل “حريم السلطان”، الأنظار في حفل افتتاح المهرجان، بإطلالتها الحمراء المتمثلة بفستان أحمر طويل بلا أكمام، وغطاء رأس باللون الأحمر، لتعيد إلى الأذهان إطلالة جورجينا رودريغيز بحفل توزيع جوائز “جوي أووردز” الماضي، الذي أقيم في السعودية، حيث أطلت بفستان باللون الأزرق الكحلي وغطاء رأس باللون ذاته.

وبالإضافة إلى مريم، فقد استوحت رائدة الأعمال السعودية والناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي نجود الرميحي، إطلالة رودريغيز أيضاً في إطلالتها بالمهرجان.

كما شهد الحفل حضور عدد كبير من النجوم العرب، من بينهم دانييلا رحمة، ومايا دياب، ونادين نجيم، ومحمد ثروت، وياسمين صبري، وياسمين رئيس، وعادل كرم، ونادين نجيم، وشيرين رضا، وعلي قاسم، وكريم الشناوي.

كما حرص المخرج المصري يسري نصرالله، على الحضور، رغم مرضه، بالإضافة إلى حضور أسيل عمران، وأمينة خليل، وظافر العابدين، ودينا الشربيني، ونبيلة عبيد، ولبلبة، وليلى علوي، وماغي بوغصن، وقصي خولي.

ومن النجوم السعوديين، حضر النجم يعقوب الفرحان، وإبراهيم الحجاج، وسمية رضا، وعبدالله السدحان، الذي حرص على التقاط صور ومقاطع فيديو مع ويل سميث، معلقاً: “فرحتي لا توصف على تكريمي في مهرجان البحر الأحمر السينمائي مع نخبة من نجوم العالم”، وشكر سميث على تواجده في المهرجان.

بالإضافة إلى النجوم العالميين، ومن بينهم النجم الهندي رانفير سينغ، والنجم التركي بوراك أوزغيفيت، والنجمة التركية هاندا أرتشيل، والنجمة الكولومبية صوفيا فيرغارا، والنجمة الأمريكية هالي بيري، والفنان الهندي كاران جوهر، والنجمة الهندية كاترينا كيف، والمنتجة ومصممة الأزياء الحائزة على الأوسكار، كاثرين مارتن، والممثل البريطاني إيد ويستويك، والممثلة عارضة الأزياء البريطانية إيمي جاكسون.

شاهد أيضاً