فريدة سيف النصر… من حبيبة إلى والدة طارق لطفي

السياسي_ وكالات

استعاد الممثل المصري طارق لطفي ذكريات تجمعه بمواطنته فريدة سيف النصر في مسلسلين يفصل بينهما 30 عاماً، الأول “العائلة الذي عرض عام 1994، والثاني “العتاولة” الذي يُعرض حالياً في موسم دراما رمضان 2024.

نشر لطفي (53 عاماً) عبر إنستغرام صورة مركبة تجمعه مع سيف النصر من العملين، حيث ظهرت سيف النصر في جزء منها بنفس الفئة العمرية للطفي، بينما ظهر في النصف الآخر ضمن من “العتاولة” الذي تؤدي فيه دور والدته.

وعلق: “مسلسل العائلة 1994 مسلسل العتاولة 2024”.

وحصدت الصورة عشرات التعليقات التي أشادت بأدائها خلال تجسيداه شخصية “سترة”.

وأعرب آخرون عن انتظارهم لمشاهد “خضر” (لطفي) مع والدته (فريدة)، التي لا تخلو من المناكفات، خصوصاً عندما تبدأ بالغناء، ويُصر ابنها على التعبير عن إعجابه بصوتها ضمن أحداث المسلسل الذي يعرض حالياً.

قصة “العائلة”

تدور أحداث “العتاولة” الذي كتبه الراحل وحيد حامد وأخرجه إسماعيل عبد الحافظ، في مصر بزمن حرب الاستنزاف، ويسلط المسلسل الضوء على علاقات سكان بناء واحد.

وقد شهدت بدايات الفنان طارق لطفي مشاركته في مسلسل “العائلة” الذي قدم من خلاله دور مصباح، بينما كانت فريدة سيف النصر تؤدي دور حبيبة مصباح وهي فتاة شعبية من إحدى حارات الاسكندرية.

تسخر من نفسها

وكانت سيف النصر (68 عاماً) قد سخرت من نفسها على هذه المفارقة في مسلسل “العتاولة”، والذي أدى إلى ظهورها في المسلسل والدة الفنان طارق لطفي رغم  ظهورهما كحبيبين في مسلسل “العائلة”.

وفسرت في منشور على فيس بوك السبب في تحولها من حبيبة إلى والدة للممثل لطفي إلى “رؤية المخرج”، ومازحت مخرج “العتاولة” أحمد موسى مطالبة بأن تكون في المرة المقبلة والدة الفرعون “رمسيس الأول”.

شاهد أيضاً