Search
Close this search box.

فساتين سهرة قصيرة من وحي النجمات لـ يوم الحب

السياسي -وكالات

أحصلي على اطلالة مدللة وجذابة في يوم الحب واختاري فستان سهرة قصيرة يمنحك أنوثة ورومانسية تتناسب مع أجواء هذا اليوم، شاهدي مختاراتنا من أجمل موديلات فساتين سهرة قصيرة اعتمدتها النجمات يمكن أن تلهمك بإطلالة جذابة.

فستان هيفاء وهبي

أطلت هيفاء وهبي بفستان أنيق ومفعم بالأنوثة يجمع بين الفضي والأسود بتصميم جذاب وأكمام طويلة مع قصة كروس من الأمام، وتنورة طبقات منفوشة.

فستان مي عمر

من الفساتين الجذابة والأنثوية التي تناسب يوم الحب، هذا الفستان الذي اعتمدته مي عمر باللون الأسود وبأكمام طويلة مع تنورة كشكش بالجلد الأحمر ليتناغم مع أجواء هذا اليوم.

 

 

فستان نوال الزغبي

يمكنك اختيار فستان أسود مرصع بتطريزات براقة مثل فستان نوال الزغبي لتسرقي الأضواء في يوم الحب بإطلالة أنيقة وفخمة في نفس الوقت.

فستان ديما قندلفت

أعجبنا فستان ديما قندلفت الذي اعتمدته أثناء حضورها عرض أزياء المصمم جورج حبيقة خلال أسبوع باريس للأزياء الراقية مؤخراً، وهو بصيحة الريش مع الاكسسوارات البراقة التي تزينه وقصة كروس.

فستان درة زروق

عالم من الورود التي تعبر عن الرومانسية، سيكون هذا الفستان مناسباً ليوم الحب بفضل تصميمه الرقيق والحالم، حيث تزين بورود كبيرة من أسفل.

 

 

فستان سلمى ابو ضيف

خطفت سلمى ابو ضيف الأنظار بإطلالتها بالفستان الوردي الرقيق والمزين بوردة من الأمام من توقيع دار فالنتينو، وخاصةً مع الحقيبة الوردي البراقة.

 

شاهد أيضاً