Search
Close this search box.

أرنولد شوارزنيغر يكشف تأثير تايلور سويفت على مباريات كرة القدم الأمريكية

السياسي -وكالات

أشاد نجم أفلام الأكشن الأمريكي أرنولد شوارزنيغر بقدرة مغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت على جذب فئة جديدة من الجمهور، لمتابعة مباريات الدوري الوطني الأمريكي لكرة القدم.

وفي تصريح إلى موقع “ياهو إنترتينمنت”، تحدث نجم سلسلة أفلام “ترمينيتور” عن التأثير الإيجابي والحضور المختلف لجمهور المغنية منذ بداية موسم دوري كرة القدم الأمريكية الحالي، والذي سيختتم، اليوم الأحد.

وجاء ذلك في الوقت الذي تزايد الجدل حول حضور تايلور المكثّف خلال مباريات حبيبها قائد فريق “كانساس سيتي” ترافيس كيلسي، منذ بداية ارتباطها به.

وفيما اعتبر البعض أنها تتسبب التعطيل وتؤثر على أداء قائد الفريق وتشتيت الحضور بشبب ظهورها على الشاشات خلال المباريات، كان النجم شوارزنيغر من بين المدافعين عنها معتبراً أنها أدخلت نوعاً جديداً من الجمهور إلى مباريات الدوري الوطني الأمريكي لكرة القدم.

وسيلة جذب جديدة

وشدّد في تصريحه على أن كرة القدم بحد ذاتها تجتذب أكبر عدد من الجماهير، لأنها الرياضة الأكثر شعبية، واعتبر أن وجود شخص يتمتع بشعبية ضخمة مثل تايلور بين منصات الملاعب، أضاف أداة جذب جديدة لجمهور مختلف.
ولفت إلى أنه بدأت المدرجات تزدحم بالفتيات الأصغر سناً، اللواتي أصبحن الآن أكثر اهتماماً بكرة القدم، ويعلمن القواعد وكل هذه الأشياء، إضافة إلى ضرورة مرافقة الأهالي لأبنائهم، ما أضاف جمهوراً بمرحلتين عمريتين جديدتين.

ورداً على سؤال حول استفادتها من شهرتها في مجال السياسة، أجاب بالقول إن “قوة المشاهير مهمة جداً عندما يترشّحون لمناصب سياسية، كما حصل معي، لكن الأهم أن يكون هذا النجم واعياً للخطوة التي يقوم بها”.

أرنولد في “سوبر بول”

أما بالنسبة لشوارزنيغر، فيشارك في حملة إعلانية جديدة للسوبر بول، حيث سيعرض الإعلان الترويجي الرسمي لفيلمه الجديد Agent State Farm بين ربعي المباراة الأول والثاني. وشرح بأنه عادة لا يرغب بالترويج لأعماله في إعلانات تجارية، لكن لأن حدث “سوبر بول” يأخذ طابعاً وطنياً، فمن الممتع المشاركة فيه، وإطلاق إعلان وتحديد موعد العمل الجديد خلاله.

شاهد أيضاً