تناغم ساحر.. Prada تحتفل بشهر رمضان والعيد

السياسي -وكالات

عند الأفق، يلتقي امتداد رمال الصحراء الذي لا حدود له مع زُرقة السماء اللانهائية ليشّكلا خلفية الصور الجديدة لـ Prada احتفاءً بحلول شهر رمضان المبارك وعيد الفطر. وسط هذا المكان الذي يستحضر أروع الذكريات، تُسلّط المجسّمات الشفّافة بألوانها الداكنة والأسطح العاكسة للضوء على العناصر الطبيعية في تباين غير متوقّع بين المشاهد ووجهات النظر.

 

تناغم مثير وساحر

ينعكس هذا الاقتران المتناغم للألوان والشفافية في التشكيلة الخاصة لأزياء وأكسسوارات الرجال والنساء لهذه المناسبة. يتباهى العرض النسائي بقطع من فستان شوميزييه وقمصان وتوبات وسراويل بلون الباستيل، مصنوعة من خاماتٍ خفيفة مزخرفة بريش من لون متطابق أو بتطريزات فاخرة تتضمن قطعاً عاكسة وكريستالات لإضفاء مزيد من البهاء والألق. بيجاما من الحرير بنقوش أنيقة تزيّن القطعة بأكملها مع معاطف ترينش بألوان دافئة.

تداخل جميل

إحدى روائع مجموعة رمضان المبارك، حقيبة Prada Galleria الأيقونية بتصميم جديد، وبخامة من جلد سافيانو مزيّنة بنقشة زهور رقيقة أو رصائع برّاقة. تتداخل في هذه الإطلالات خامات بسيطة من الساتان، أو صنادل مفتوحة من الخلف من الجلد اللمّاع، وأحذية «سلينغ باك» من الجلد المصقول.

خامات متنوعة

تغلب خامة الكشمير الفاخر والموهير الحرير خفيف الوزن على قطع الرجال: بناطيل وقمصان وقمصان بولو بأكمام طويلة أو قصيرة أنيقة وبألوان محايدة، يتم تنسيقها مع صنادل وأكياس من جلد سافيانو بتصميم علوي متقاطع مستوحاة من عالم السفر.

 

شاهد أيضاً