قصي خولي: سأتابع مسلسل 2024

السياسي -وكالات

أكد الممثل السوري قضي خولي أنّه سيتابع مسلسل “2024” للفنانة نادين نجيم، والمرتقب بدء عرضه غداً الأربعاء، كاشفاً مصير مسلسله الذي تأجل تصويره.

وكان قصي خولي قد ذكر في تصريحات فنية سابقة العام الماضي إنه “سيسجل عتباً” في حال تبيّن أنه لن يشارك في مسلسل “2024” الذي سيكون امتداداً لأحداث مسلسل 2020″، واصفاً نفسه بأنه “كان أحد أعمدة المسلسل في الجزء الأول الذي جسد فيه شخصية “صافي الديب”.

وفي تصريح جديد  خلال برنامج “إيت بالعربي”، أكد أنه سيتابع “2024” قائلاً إن “نجوم العمل والشركة المنتجة، وحتى المخرج والكاتب كلهم من أصدقائه، وعادة الإنسان يتابع من يحبه، ومن لا يحبه أيضاً”.

غيابه عن دراما رمضان

وغاب قصي الخولي هذا العام عن المنافسة في سباق دراما رمضان 2024، بعد إعلان تأجيل المسلسل الذي كان سيقوم ببطولته مع الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، من إنتاج شركة “إيغل فيلمز”.

وأكد لـ “إيت بالعربي” أن العمل لم يُلغ لكنه أصبح خارج السباق الرمضاني، إلا إذا قررت الشركة الاحتفاظ به لرمضان 2025، ونأى قصي بنفسه عن الإجابة عما إذا كانت دانييلا ما زالت بطلة المسلسل.

أحدث أعماله

ورغم غيابه عن الشاشة هذا الموسم، كشف خولي انشغاله بالتحضير لمشروع جديد حول تدريس التمثيل، مشيراً إلى أنها المرة الأولى التي يخوض فيها مجال التدريس.
وذكر  أنه يحضر لعدد من الأعمال مع شركة “إيغل فيلمز” لمالكها المنتج اللبناني جمال سنان، إضافة إلى عروض ونصوص من شركات أخرى ما زالت في مرحلة القراءة.

الدراما السورية مازالت في عهدها الذهبي

ورداً على سؤال حول عودة الدراما السورية إلى عهدها الذهبي، أكد “أنها مازالت في عزّها”،  لكنها كانت سابقاً في فترة “توقف الإنتاج بسبب ظروف الحرب”.

وأضاف: “لم أتحيّز في كلامي، لأنّ هذه حقيقة وأعمالنا متميزة”.

وأكد أنه يتابع في هذا الموسم جميع المسلسلات السورية مثل “تاج”، “نظرة حب”، “ولاد بديعة” و”مال القبّان”.

شاهد أيضاً