مي كساب لن تشارك في العتاولة 2

السياسي -وكالات

كشفت الفنانة المصرية مي كساب، كواليس عدم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025.

وأكدت كساب في تصريحات إعلامية انتهاء دورها في مسلسل العتاولة قائلةً: “اتفقت مع الأستاذ أحمد خالد موسى قبل أسبوع من انتهاء تصوير الجزء الأول من العتاولة، أنني لن أكون موجودة في الجزء الثاني”.

وأضافت “اتخذت هذا القرار لأنني شعرت أن شخصية عائشة قدمت كل ما لديها، وبصفتي ممثلة استكشفت جميع ألوان التمثيل في هذا الدور، وليس لدي أي جديد أقدمه. حتى درامياً، انتهى دورها، وحتى لو ظهرت في الجزء الثاني، كانت ستتعرض للقتل”.

 

جاء ذلك على هامش حضور كساب حفل ختام ملتقى نجم العرب الأول من أمس السبت، حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “العتاولة”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

عدة انسحابات

ويشهد الجزء الثاني من العتاولة عدة انسحابات، ففي وقت سابق كشف المؤلف هشام هلال، تفاصيل اعتذاره عن كتابة الجزء الثاني من مسلسل العتاولة المقرر عرضه 2025.
وقال هشام هلال، في تصريح لمواقع إخبارية، إنه اعتذر عن كتابة جزء ثاني من مسلسل العتاولة بعد انتهاء شهر رمضان الماضي، وذلك قبل أن يتم اتخاذ قرار بتصوير الجزء الثاني.
وتابع هشام هلال، أن سبب اعتذاره عن كتابة مسلسل “العتاولة 2” هو أنه ضد فكرة تقديم أجزاء ثانية في المسلسلات، مشيراً إلى أنه متخذ هذا القرار منذ مسلسل طرف ثالث، الذي تم عرضه عام 2012، وذلك برغم النجاح الذي حققه المسلسل أيضاً.

شاهد أيضاً