أنشيلوتي يخشى من انفجار لامين يامال في الكلاسيكو

السياسي -وكالات

أكد المدير الفني لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة، على صعوبة مواجهة نظيره برشلونة، غداً السبت، على ملعب سانتياغو بيرنابيو، في قمة الجولة 11 من مسابقة الدوري الاسباني.

قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: “الفريق جيد ومتحفز، مباريات الكلاسيكو هي مباريات تنافسية وصعبة، نريد أن نقدم أداءً جيداً أمام جماهيرنا”.

وأضاف: “برشلونة لديه فكرة واضحة عن المباراة التي سيواجهها، وهم يقومون بعمل جيد للغاية، إنه فريق شجاع للغاية، وعلينا الاستعداد للمباراة جيداً، ونحاول لعبها بأفضل شكل ممكن”.

وأوضح: “لا أعرف من المرشح؟، يعتمد الأمر على الديناميكيات التي ستتمتع بها المباراة، من الصعب اختيار الفريق المرشح قبل بدء المباراة، إنها مشكلة تتعلق بكيفية قدرتك على التعامل مع الضغط”.

وتحدث المدرب الإيطالي عن فشل جود بيلينغهام فى هز الشباك قائلاً: “إنه في حالة جيدة جداً، ويتطور، ويعاني من مشاكل في الكاحل والكتف، لكن حالته جيدة، يساهم في العمل، وهو أمر مهم جداً بالنسبة لنا”.

وواصل أنشيلوتي: “بدأ لامين يامال مسيرته بطريقة مذهلة، حقاً أحب طريقته في اللعب، لاعب خطير للغاية، ويمكنه التسجيل في أي وقت، لكن علينا التركيز على ما نريد القيام به، نحن نحترم برشلونة كثيراً، لأنهم يقومون بعمل جيد جداً”.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 24 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المتصدر برشلونة برصيد 27 نقطة.

شاهد أيضاً