سيلين ديون تتصدر غلاف فوغ .. ذكرياتها عن زوجها الراحل و تيتانيك

السياسي -وكالات

عادت المغنية الكندية سيلين ديون بالذاكرة إلى زواجها بمدير أعمالها رينيه أنجيليل، مؤكدة أن الزفاف لم يكن مثالياً كما أظهرت الصور.

جاء ذلك خلال حديثها عن ذكرياتها مع زوجها الراحل في مقطع فيديو من مقابلتها مع مجلة “فوغ”. وروت قصة فستان زفافها الاستثنائي الذي صمّمه ميريلا وستيف جنتيلي، مع غطاء رأس مزين بـ 2000 قطعة كريستال سواروفسكي وكان يزن حوالي 3 كيلوغرامات.
وقالت ديون إنها “أنها لم تكن مثالية” كما كان ظاهراً في الصور حيث أصيبت بنتوء بحجم بيضة على رأسها في اليوم التالي بعد زواجها، وتناولت المضادات الحيوية لأسابيع.

وفي تكريمها لزوجها الراحل أنجيليل، الذي توفي بسرطان الحنجرة في 2016 عن 73 عاماً، قالت ديون إنها لا تزال تشعر “بوجوده كثيراً”.

واسترجعت ديون كلام زوجها الراحل يوم الزفاف حين قال لها تعليقاً على التاج الثقيل على رأسها: “لا مشكلة، يمكنك التحكم في الوزن. عندما تكون سعيدا للغاية، لا يوجد وزن، لا توجد مشكلة، لا يوجد ألم”.
وتصدرت ديون التي غابت عن الحياة العامة بعد إصابتها بمتلازمة الشخص المتصلب، أمس الثلاثاء غلاف مجلة فوغ الفرنسية لعدد مايو (أيار) المقبل.

من جهة أخرى،  تحدثت ديون عن مشاركتها في فيلم “تيتانيك”، منذ التسجيل الأول حتى حفل توزيع جوائز الأوسكار، حيث وضعت قلادة “قلب المحيط” الأسطورية من آسبري “Asprey” على السجادة الحمراء، على خطى غلوريا ستيوارت، التي لعبت دور “روز” في الفيلم بعد تقدمها في العمر.

ومنذ 3 أشهر، أعلنت ديون وثائقياً جديداً بعنوان I Am: Celine Dion، عن حياتها منذ بداياتها الغنائية وصولاً إلى مرضها النادر الذي أبعدها عن المسارح لفترة طويلة.
وحصلت استوديوهات “Amazon MGM” على حقوق الفيلم الذي أخرجته المرشحة لجائزة الأوسكار إيرين تايلور.

شاهد أيضاً