هذه قيمة مضرب نادال الذهبي في السعودية

السياسي -وكالات

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن أن النجم رافائيل نادال حصل على هدية فاخرة لم يتوقعها أثناء وجوده في المملكة العربية السعودية.

قالت الصحيفة إن “رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ منح أسطورة التنس المعتزل أخيراً مضرباً من الذهب أثناء مشاركته في بطولة Six Kings Slam له قيمة لا تصدق”.

وأوضحت: “المضرب يزن ذهباً، وهي هدية فاخرة قيمتها بمئات الآلاف من اليورو، ويرمز هذا المضرب إلى إرثه كواحد من أفضل لاعبي التنس في التاريخ”.


وأضافت: “تركي آل الشيخ قرر مفاجأة لاعب التنس الإسباني بعد اللعب مع نوفاك ديوكوفيتش، حيث حصل الأول على حقيبة تحتوي على مضرب تنس مثير للإعجاب ومغطى بالكامل بالذهب”.
وتابعت: “المضرب مصنوع من الذهب الخالص ومصمم بالحجم الطبيعي ما يمنحه قيمة مهمة في حد ذاته، وفي الواقع، تبلغ قيمته نحو 250 ألف يورو، ويقدر وزن هذا المضرب بثلاثة كيلوغرامات”.
وواصلت: “يضاف إلى كل هذا الشيك الذي حصل عليه من المنظمة مقابل المشاركة، فقد حصل على 1.5 مليون دولار مثل ديوكوفيتش وألكاراز وسينر وميدفيديف ورون، ليكسب رافائيل نادال ما يصل إلى مليوني دولار مقابل مشاركته في بطولة Six Kings Slam وهي أهم بطولة استعراضية في التاريخ”.

شاهد أيضاً